شارك الشاعر الغنائي المصري مصطفى حدوتة متابعيه عبر صفحته صوراً من لقاء خاص جمعه بالفنان المصري محمد منير، مؤكداً أن الجلسة كانت مليئة بالطاقة والإلهام، وشكّلت بداية لتعاون فني جديد من المقرر العمل عليه خلال الفترة المقبلة.
وعبّر حدوتة في منشوره عن تقديره العميق لمنير، مشيراً إلى أن حديثه وأسلوبه وحضوره تركت فيه أثراً كبيراً، وأضاف: “الملك مش لقب… ده أسلوب وتاريخ وشخصية، واتعلمت منه حاجات كتير هتغير كتابتي للأفضل".
ويأتي هذا اللقاء بالتوازي مع احتفال حدوتة بترشح أغنيته "أنا – أنت" للفنان محمد رمضان للمرحلة الأولى من جوائز الغرامي 2025، وهذا إنجاز إستثنائي للأغنية المصرية بعد سنوات طويلة من غيابها عن قوائم الترشيحات.