تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مؤثرة لرسالة تلقاها الممثل السوري باسل خياط خلال زيارته الأخيرة إلى الرياض، بتاريخ 7 نوفمبر 2025، في منطقة "ڤيا رياض"، الرسالة كانت عبارة عن رسمة عفوية ورقيقة أهدتها له طفلة صغيرة، وعلق باسل عليها قائلاً :"هي هدية عطتني ياها بنت صغيرة بتجنن في الرياض، شكراً يا أوركيد.. ما في أحلى من هيك."

الرسمة البسيطة حملت صورة باسل، موقعة باسم "عمو باسل"، إلى جانب رسم للطفلة الصغيرة "أوركيد"، ما عكس لحظة عفوية ولطيفة أسعدت الممثل ودفعت جمهوره للتفاعل معها بإعجاب كبير.