أنهى الفنان اللبناني عاصي الحلاني تصوير أحدث أغنياته الجديدة، من كلمات وألحان طوني سابا، تحت إشراف المخرج أحمد المنجد في العاصمة اللبنانية بيروت، على أن يتم طرح الفيديو كليب قريبًا بعد الانتهاء من عمليات المونتاج.
ويأتي هذا العمل بعد عودة الحلاني من مدينة شرم الشيخ المصرية، حيث أحيا حفلًا ناجحًا في المتحف المصري، شهد تفاعلًا كبيرًا من الجمهور المصري والعربي الذي شاركه الغناء وردّد معه أشهر أغنياته القديمة والجديدة بحماس كبير، كما يتحضر الحلاني لإحياء سلسلة حفلات في لبنان وخارجه.


























