شارك كل من اليوتيوبر غيث مروان وزوجته سارة الورع الجمهور مقطع فيديو عبر حساباتهما الخاصة، كشفا من خلاله عن حصولهما على منزل أحلامهما في دبي.
وعلق الثنائي على المنشور: "بيت الاحلام، الله يطعم كل واحد فيكم بيت اللي بتحلموا فيه قولوا امين بسرررررررررعه.
هالبيت اشتغلت عليه من قلبي انا وسارة و ان شاءالله رح يكون فيه ذكريات كتبير حلوة".
وظهر الثنائي في الفيديو بجولة في المنزل، الذي تميز بديكور أنيق للغاية سيطر عليه اللون الأبيض، وحديقة مميزة وحوض سباحة ملفت.


























