دعمت الفنانة المغربية بسمة بوسيل صديقتها المؤثرة المصرية آن الرفاعي، طليقة الممثل المصري كريم محمود عبد العزيز، بعد تأكيد خبر انفصالهما رسميًا بعد 14 عامًا من الزواج.
وأعلنت بسمة تضامنها الكامل مع آن وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي: "قلبي معاكي.. وربنا هيعوضك بالأحسن".
وكانت آن الرفاعي قد علقت على إعلان كريم محمود عبد العزيز طلاقهما، وكتبت: "الحمد لله على كل شيء، التزمت الصمت كثيرًا حفاظًا على بيتي وأسرتي، على أساس إن البيوت أسرار، تم إبلاغي بالطلاق من خلال ستوري إنستغرام بعد 14 سنة زواج، وبدون ورقة طلاق أو إخطار من مأذون، شكرًا على التقدير والاحترام، وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ".