خرج الممثل المصري كريم محمود عبد العزيز عن صمته، وأعلن بشكل رسمي انفصاله عن زوجته آن الرفاعي بعد سنوات طويلة من الزواج، وأوضح عبر حسابه أن إجراءات الطلاق قد اكتملت رسميًا.
وفي إطار ردّه على الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول علاقته بالممثلة المصرية دينا الشربيني، نفى كريم بشكل قاطع أن تكون الشربيني السبب وراء انفصاله، مؤكدًا: "مفيش أي شخص جت سيرته مؤخراً كان سبب في الانفصال وماكنتش أفضل تماما أتكلم عن حياتي الشخصية احتراما لكل الأطراف".
وفي رسالته، شدد كريم على احترامه العميق لأم بناته، مشيرًا إلى أن الطلاق هو "قدر الله" وأنه رغم محاولاتهما العديدة لاستمرار العلاقة، إلا أنهما لم يتمكنا من الحفاظ عليها. وقال: "الطلاق شرع ربنا، أُكن لأم بناتي كل الاحترام والتقدير، مهما حصل هتفضل أم بناتي وأنا أبوهم، حاولنا سنين كتير أن الحياة تستمر وفشلنا، وده مش معناه أبداً إن فيه حد فينا يعيبه شيء، لكن فيه علاقات كتير بتنتهي لأن ربنا كاتبلها كده".
كما أضاف أن الانفصال تم في جو من الاحترام المتبادل، مؤكداً أن القرار لم يكن سهلاً عليه، لكنه في النهاية كان نتيجة لإرادة الله. وأوضح: "وينتهي بكل ود وحب واحترام متبادل بين الطرفين، أكيد ما كنتش أحب أوصل للحل ده لكن إرادة ربنا ومفيش أي شخص جت سيرته مؤخراً وما كنتش أفضل تماما أتكلم عن حياتي الشخصية احتراما لكل الأطراف، لكن تقديرا للجمهور اللي يهمه أمري وجب التوضيح".
هكذا وضع كريم محمود عبد العزيز حداً للشائعات والتكهنات التي طالت حياته الشخصية، وأكد أن القرار جاء بعد تفكير طويل، مع الحفاظ على الاحترام الكامل للطرف الآخر.
























