نشرت الممثلة وملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري أبو شقرا، صورة جديدة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وبدت رائعة الجمال في هذه الصورة التي التقطتها بنفسها، فبعد مرور عشر سنوات على انتخابها ملكة جمال لبنان، لا زالت فاليري تتمتع بملامحها الناعمة والجميلة.


يذكر أن فاليري أبو شقرا كانت ضمن لجنة تحكيم مسابقة انتخاب ملكة جمال لبنان 2025، التي أقامتها مؤخراً قناة LBCI، برعاية وزارة السياحة اللبنانية، وفازت باللقب هذا العام بيرلا حرب.
وقد حلت فاليري أبو شقرا ضيفة عبر موقع الفن، وتحدثت عن عدة مواضيع، لمشاهدة المقابلة إضغطهنا.