أطلق الفنان اللبناني عماد الرفاعي أغنية جديدة بعنوان "إنت لبناني"، كلمات ولحن ربيع شمص، توزيع موسيقي وتسجيل حازم البيطار، وأخرج الكليب ماجد البيطار.
ويقول مطلع الأغنية:
"يا أرض الوطن عم بعبد سماكي
ع كل الكون عم يضوي حلاكي
يابا روحي وعيلتي ودمي فداكي
بعد منك هالدني تصفي خراب
إرفع راسك شوف بحالك
إعمل شو بيخطر عبالك
والغالي بيرخص كرمالك
إنت لبناني
نحنا أعلام الحرية
نحنا نشرنا الأبجدية
نحنا الدبكة والغنية
مش حدا تاني".
يذكر أن عماد الرفاعي حاز الميدالية الذهبية في برنامج "ستوديو الفن" عام 1980 عن فئة الأغنية التراثية، وهو رئيس الجمعية التراثية اللبنانية للثقافة والفنون، وها هو قد عاد إلى الساحة الفنية بأغنية "إنت لبناني"، التي يعبر من خلالها عن الفخر الذي يجب أن يشعر به كل اللبنانيين، كونهم أبناء هذا الوطن العريق، والذي يشهد التاريخ على أمجاده.