أحيا الفنان اللبناني راغب علامة مساء أمس حفلاً مبهراً على خشبة أحد أبرز المسارح الباريسية، "دوم دو باريس"، وهو مسرح ذو مكانة فنية وتاريخية عريقة استضاف على مرّ العقود نخبة من ألمع نجوم العالم. حيث أثار إعجاب الحضور والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونال إشادة واسعة من الصحافة الفرنسية والعربية التي أثنت على جماهيرية علامة الكبيرة الممتدة لعقود، وشهدت الأمسية حضوراً عربياً واسعاً من مختلف الجاليات المقيمة في فرنسا والدول الأوروبية المجاورة، من لبنان وسوريا والعراق وفلسطين ومصر ودول الخليج، إضافة إلى الجاليات المغاربية من المغرب والجزائر وتونس، في مشهدٍ جسّد وحدة الذوق العربي في قلب باريس، وعلى مدى الحفل، قدّم السوبرستار باقة من أجمل أغانيه التي رافقت جمهوره على مدى السنين، منها “اللي باعنا”، “مغرم يا ليل”، “نسيني الدنيا” و“ياريت فيي خبّيها”، إلى جانب مجموعة من أعماله الحديثة التي لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور، ومنها “ترقيصة” و“خايف مني”، وامتلأت مدرجات دوم دو باريس بالكامل، في مشهدٍ أعاد التأكيد على جماهيرية راغب علامة الطاغية، وحضوره الفني الآسر الذي لا يخبو بريقه رغم مرور السنوات واستمرارية الفنانين.
وفي كواليس الحفل، عبّر راغب علامة عن سعادته الكبيرة بهذا النجاح، واصفاً الحفل بأنه من أجمل حفلاته في أوروبا، مشيراً إلى أن تفاعل الجمهور العربي من مختلف البلدان منحه طاقة استثنائية على المسرح، كما وعد محبّيه بمفاجآت فنية جديدة خلال العام المقبل، واختُتمت الأمسية وسط تصفيقٍ حارٍّ وطويلٍ من الجمهور، الذي غادر المسرح محمّلاً بالبهجة بعد ليلةٍ لا تُنسى. وودّع راغب علامة جمهوره بابتسامةٍ عريضةٍ ووعدٍ بلقاءاتٍ قريبةٍ في محطاتٍ فنيةٍ جديدة، لتبقى ليلة “دوم دو باريس” واحدة من أجمل المحطات الغنائية التي جمعت علامة بمحبيه العربي في قلب العاصمة الفرنسية.