تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يُظهر لقطات من داخل منزل الفنان فضل شاكر في مخيم عين الحلوة.
وقد أظهر الفيديو الستوديو الذي كان يستخدمه فضل شاكر لتسجيل الموسيقى والغناء، بالإضافة إلى غرفة الجلوس التي كان يؤدي فيها بعض الأغاني أيضاً.
ويأتي نشر هذا الفيديو بعد أكثر من أسبوعين على تسليم فضل شاكر نفسه للسلطات اللبنانية، إذ خضع يوم الأربعاء الماضي لجلسة استجواب تمهيدي تمهيداً لبدء محاكمته.
يذكر أن فضل شاكر كان قد ابتعد عن الغناء لفترة طويلة بعد اندلاع أحداث أمنية في لبنان، قبل أن يعود تدريجياً للتواجد الإعلامي والفني.

























