أثارت الفنانة المصرية صابرين النجيلي قلق محبيها، بعدما أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، نقلها إلى أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، إثر وعكة صحية مفاجئة استدعت تدخلًا طبيًا عاجلًا.

ونشرت صابرين عبر خاصية الستوري مقطع فيديو قصيرًا ظهرت فيه وهي تتلقى العلاج بالمحاليل داخل غرفة المستشفى، من دون أن تكشف أي تفاصيل حول حالتها الصحية، ما زاد من تساؤلات متابعيها وموجة الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وتأتي هذه الأزمة الصحية بعد فترة من النشاط الفني المكثف لصابرين، التي حققت خلال الأشهر الماضية نجاحات متتالية، أبرزها أغنيتها "إنت عارف إنت مين" التي تصدرت الترند وحققت انتشارًا واسعًا عقب ظهورها في مقطع مصوّر جمعها بشقيقها على أنغام الأغنية.