نشرت السيدة جوي نجم زوجة عاصي زياد الرحباني مجموعة من اللقطات العائلية، وكشفت عن الألم الذي عاشته وكيف تخطته، وفي التفاصيل كتبت جوي: "منذ عام، ذكّرتني الحياة بقلبي غير المستقر وأنا على سرير المستشفى، وبولدين صغيرين في عيونهما خوف.

فعلت كل ما بوسعي لأحوّل ذلك اليوم إلى ضحك وألعاب ومحبة، رغم الخوف والحزن الذي كنت أحمله، لأن قلب الأم، حتى في الخوف، يحمي ويضيء. مشاهدتي لذلك الفيديو اليوم تجعلني أبتسم وأتألم في آن. يُذكرني أن أطفالنا لا يحتاجون إلى والدين مثاليين، بل إلى الحب، والأمان، والحرية في الشعور والتعبير من دون حكم. حتى عندما تهزّنا الحياة – أو تهزّهم – ما يداوي كل شيء حقًا هو الدفء وتلك الصلة العميقة التي بنيناها. دائمًا من أجلكما يا قمري وشمسي أحبكما من كل قلبي".