احتضنت العاصمة اللبنانية بيروت أمسية فنية رائعة، ضمن فعاليات مهرجان كاييل التي تضمنت تكريم الفنان اللبناني نادر الأتات، بحضور شخصيات فنية وإعلامية واجتماعية.


وجاء هذا التكريم تقديرًا لمسيرة نادر الأتات الفنية التي تميّزت بجمعها بين الهوية اللبنانية والأسلوب المعاصر في الغناء.
خلال الحفل، صعد نادر الأتات إلى المسرح لتسلّم درع التكريم، وسط تفاعل لافت من الحاضرين، الذين عبّروا عن تقديرهم لفنه.
وفي كلمة مقتضبة، قال نادر الأتات إن هذا التكريم يحمل طابعًا خاصًا لديه، كونه يأتي من بلده وبين جمهوره، موجّهًا الشكر لكل من واكب ودعم مسيرته.
ويأتي هذا الحدث الذي كرّس مكانة نادر الأتات كـ"نجم الشباب الأوّل" في لبنان، بعد أسابيع من الحفل الكبير الذي أحياه الأتات في قلعة بعلبك، حين قدّم أغنية "بعلبك" أمام جمهور تخطى 4 آلاف شخص، في تجربة وصفها الكثيرون بأنها أعادت الاعتبار للأغنية اللبنانية بأسلوب معاصر.
ويواصل نادر الأتات تعزيز حضوره كأحد أبرز الأسماء على الساحة الغنائية اللبنانية والعربية، واضعًا بصمة خاصة تجمع بين الحداثة والأصالة، ما يجعله من أبرز الوجوه الفنية الشابة في المشهد الغنائي الحالي.