أطلت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني على متابعيها، ونشرت على صفحتها الخاصة، صورة جديدة ظهرت فيها مرتدية فستاناً باللون الأحمر، وبدت جميلة جداً، وسألت المتابعين: "حلو ده".
وعبر متابعو رضوى الشربيني عن إعجابهم بإطلالتها هذه، وجاء من بين تعليقاتهم: "شيك جدا ولونه تحفه يا حبيبتي"، "قمر والله العظيم" و"أنت الحلوة ..اخس عليكي يا شيخة ..بتحلي أي حاجة بتلبسيها..نمسك الخشب الله أكبر".
وكانت احتفلت رضوى الشربيني مؤخراً بعيد ميلادها الـ44، وسط أجواء مليئة بالفرح، جمعتها بمجموعة من أصدقائها المقرّبين، مؤكدة أن "العمر مجرد رقم" بالنسبة لها.
وشاركت رضوى متابعيها مجموعة من الصور من أجواء الحفل، وعلّقت عليها قائلة: "أحلى مفاجأة لعيد ميلادي من صحابي وأهلي وحبايبي".
وفي منشور لاحق، ظهرت برفقة قالب الحلوى، وكتبت: "العمر مجرد رقم.. بس النهاردة بقيت أم 44 بجد!"



























