انتهى الفنان المصري مصطفى قمر من تصوير أغنيتي "اللي كبرناه" و"أصل الأيام" من ألبومه الجديد "قمر 25"، بتقنية الـ ريليكس فيديو التي يعتمدها لتقديم مفاجأة مبتكرة لجمهوره، تمهيدًا لطرحهما قريبًا.
كشف مصطفى قمر أيضًا أنه سيصوّر أغنية "حبيت"، من ألحان عمرو مصطفى قريبًا بأسلوب جديد.
الألبوم يضم 25 أغنية متنوعة بالتعاون مع أبرز الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، منهم عمرو مصطفى ومصطفى ناصر وكريم عبد الوهاب.
وسيُطرح الألبوم على مرحلتين: 14 أغنية في 2025 و11 في صيف 2026، في خطوة وصفها مصطفى قمر بأنها "رهان موسيقي جديد ومختلف".

























