استذكرت الممثلة المصرية نادية الجندي فيلمها "مهمة في تل أبيب"، الذي عرض عام 1992، ونشرت على حسابها الخاص، منشورين تضمنا معلومات عن العمل وصوراً من الفيلم.
كتبت نادية الجندي: "فيلم مهمة في تل ابيب، تم تنفيذ هذا العمل تحت إشراف المخابرات المصرية
من أحب الأفلام ليا بصمة فى تاريخ السينما المصرية، عمل أفتـخر به طول حياتى وأخلد به بعد وفاتى".
وأضافت: "العرض الأول عيد الأضحى " 11 يونيو 1992"
نادية الجندى ـ كمال الشناوى ـ سعيد عبد الغنى
محمد مختار ـ يوسف فــوزى ـ كنـعان وصـــفى
تأليف : بـــشـــير الـديــــك
موسيقى : جمال سلامـــة
تصوير : سمـــــير فــــــرج
توزيع : محمد حسن رمزى
إنتاج : مــحـمـد مـــخــتار
إخراج : نـــــادر جــــلالــــ
إحتل الفيلم المركز الأول أعلى إيرادات عام 92
وحصل الفيلم على جائزة أفضل إنتاج قيمتها
من المهرجان القومى الثالث للسينما المصرية".


























