استذكرت الفنانة اللبنانية إليسا معاناتها مع سرطان الثدي، موجهةً نصيحة قيّمة للناس.


ويأتي الأمر في تشرين الأول/أكتوبر الوردي شهر التوعية بسرطان الثدي، وكتبت إليسا بالتفاصيل: "في كل أكتوبر، أتذكّر المعركة التي خضتها والقوة التي وجدتها بداخلي. الاكتشاف المبكر أنقذ حياتي. من فضلك لا تنتظر! افحص نفسك من أجلك ومن أجل من يحبونك. اجعل الفحوصات أولوية، وادعم الآخرين، وانشر الوعي".
من ناحية أخرى تستعد إليسا لإطلاق أغنيتين جديدتين من ألبومها المنتظر، على طريقة "سينغل"، بالتعاون مع الشاعر المصري أمير طعيمة، لتقدم لجمهورها أعمالًا جديدة تحمل توقيعها الفني الفريد.