أرسلت سيدة للإعلامية الأردنية نادية الزعبي أن زوجها أي زوج السيدة المُرسِلة، كتب تعليقاً للفنانة اللبنانية هيفا وهبي :"هسا هاي مرا واللي عندي بالدار مرا؟"، وقالت السيدة للزعبي، " مدام نادية الحقيني غير انو جرح مشاعري هالناقص أبو فنيلة أنا خايفة مدام هيفا تنتبه عالمسج وتبعتلو عالخاص وتخطفو مني،شو الحل؟"، لكن رد الزعبي كان طريفاً إذ كتبت لها: "لا موضوع الخطف لا تفكري فيه لانو الست هيفا مش رح تترك مليونيرية العالم وتبعت لأبو فنيلة عالخاص، أنا مني ومنك بعلق تحت تعليقو: "هسا اللي كاتب هالحكي زلمة، واللي صاين مرتو وبحترمها زلمة؟"
زوج كتب لـ هيفا وهبي :"هيدي مرا واللي عندي مرا؟" فهكذا كانت ردة فعل زوجته
الثلاثاء 30 أيلول 2025 12:33
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/1909311_1740551716.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
أخبار حصريّةدكتور هراتش يكرّم هذه الشخصية في الدورة الجديدة من مهرجان الزمن الجميل
أسرارمن الصداقة إلى حرب إعلامية .. معركة مفتوحة وفضح أسرار على العلن
المشاهير العربإليسا تتألق بحفلها في المغرب وتوجه رسالة الى الجمهور
متفرقات5 تجارب لا يمكن تفويتها في جزيرة سولاويزي الساحرة
مشاهير عالميةبعد 9 سنوات.. هذا ما يجمع مراد يلدرم وفهرية أفجان من جديد
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد


















