أرسلت سيدة للإعلامية الأردنية نادية الزعبي أن زوجها أي زوج السيدة المُرسِلة، كتب تعليقاً للفنانة اللبنانية هيفا وهبي :"هسا هاي مرا واللي عندي بالدار مرا؟"، وقالت السيدة للزعبي، " مدام نادية الحقيني غير انو جرح مشاعري هالناقص أبو فنيلة أنا خايفة مدام هيفا تنتبه عالمسج وتبعتلو عالخاص وتخطفو مني،شو الحل؟"، لكن رد الزعبي كان طريفاً إذ كتبت لها: "لا موضوع الخطف لا تفكري فيه لانو الست هيفا مش رح تترك مليونيرية العالم وتبعت لأبو فنيلة عالخاص، أنا مني ومنك بعلق تحت تعليقو: "هسا اللي كاتب هالحكي زلمة، واللي صاين مرتو وبحترمها زلمة؟"
زوج كتب لـ هيفا وهبي :"هيدي مرا واللي عندي مرا؟" فهكذا كانت ردة فعل زوجته
الثلاثاء 30 أيلول 2025 12:33
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/1909311_1740551716.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربلوك جديد للشامي يثير الجدل.. قرط في الأذن يقسم آراء الجمهور
المشاهير العربأحمد سعد يقص شعره أمام الجمهور ويوجّه رسالة مثيرة للجدل
المشاهير العربعروض ورؤى إبداعية في مهرجان الدوحة المسرحي بدورته الـ 38
مشاهير عالميةمفاجأة في ميراث ليام باين.. من هو الوريث الوحيد لثروته؟
أخبار حصريّةدكتور هراتش يكرّم هذه الشخصية في الدورة الجديدة من مهرجان الزمن الجميل
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد


















