بعد أيام من الجدل حول احتجازها، ظهرت الفنانة الكويتية مرام البلوشي لأول مرة لتعلن انتهاء فترة توقيفها على خلفية قضية "مشاهير الكويت"، وقالت مرام عبر حسابها : "الحمد لله على إطلاق سراحي، أنا مظلومة، وسأتابع حقي بكل الطرق القانونية".
وأكدت أن محاميتها بشرى الشمري كانت الداعم الأكبر لها خلال هذه المرحلة الصعبة.
وأضافت البلوشي أنها لن تسمح لأي محاولة للنيل من سمعتها أو التشهير بها، وأنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية لحماية اسمها ومحاسبة كل من يتجاوز بحقها.
فنيًا، شاركت مرام مؤخرًا في مسلسل "أبو البنات" خلال رمضان 2025، حيث تناول العمل قضايا الأسرة والتحديات اليومية للأسر الخليجية، في تعاون جمعها بعدد من وجوه الدراما الكويتية.




























