أعلنت الممثلة المصرية إلهام عبد البديع، اعتزالها التمثيل، من دون الكشف عن سبب اتخاذها هذا القرار، وذلك عقب إعلانها عودتها إلى زوجها الملحن وليد سامي بعد أشهر من الطلاق.
وشاركت إلهام متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، منشوراً أعلنت فيه اعتزالها قائلة: "أنا قررت اعتزل الفن شكرا جدا".
وشهد منشور إلهام تفاعلاً واسعاً من متابعيها، فقد عبّر البعض عن تمنياتهم لها بالتوفيق في مرحلتها الجديدة، في حين وجّه آخرون تساؤلات حول الأسباب التي دفعتها إلى قرار الاعتزال.
وتأتي هذه الخطوة بعد إعلان إلهام عبد البديع المصالحة مع زوجها وليد سامي، وذلك عقب انفصال استمر لمدة أربعة أشهر.
























