تستعد الفنانة اللبنانية إليسا لإطلاق أغنيتين جديدتين من ألبومها المنتظر، على طريقة "سينغل"، بالتعاون مع الشاعر المصري أمير طعيمة، لتقدم لجمهورها أعمالًا جديدة تحمل توقيعها الفني الفريد.
آخر ظهور لـ إليسا كان في حفل ساحر بالقاهرة، حين أطلت بفستان أخضر قصير، وأشعلت المسرح بأشهر أغانيها، منها حالة حب، تعبت منك وبستناك، وسط تفاعل حماسي من الحضور، لتثبت إليسا مرة أخرى أنها رمز من رموز الغناء العربي.
الألبوم الجديد سيصدر قريبًا، وفيه مفاجآت موسيقية تعد بموجة من الإحساس والجمال لكل محبي إليسا.























