احتفلت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة في أجواء مميزة.
ونشرت بوشوشة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من العيد، ولفتت الأنظار صورة لهما سوياً، بالإضافة إلى جمال بوشوشة، فقد تفاعل المتابعون بشكل واسع مع علاقة الحب والانسجام بين الثنائي، ومع وسامة وليد الملحوظة.
وكتبت أمل بوشوشة معبرةً عن حبها لوليد: "عيد ميلاد سعيد يا حبي".
الجدير بالذكر أن أمل بوشوشة متزوجة من وليد عواضة منذ عام 2015، ويعيشان حياة عائلية هادئة مع ابنتهما الوحيدة "ليا".
























