في خطوة إنسانية مؤثرة، وجّه الفنان المصري سعد الصغير رسالة دعم واعتذار للفنانة بوسي، بعد خروجها اليوم من الأزمة القانونية التي تعرضت لها وإخلاء سبيلها، إثر تقديمها معارضات على أحكام قضائية صدرت ضدها، عقب توقيفها بمطار القاهرة قبل سفرها إلى دبي.
وأكد سعد الصغير في برنامجه "سعد مولعها نار" دعمه الكامل لبوسي واعتذاره عن أي سوء تفاهم سابق قائلاً: "أنا بعتذرلك قدام الناس كلها، لو كنت غلطت أو زعلتك، اعتبريها غلطة. أنا ما قصدتش أعمل تريند أو أستغل والدك رحمه الله، كنت بحاول أعمل خير فقط".
وأضاف: "بوسي إنسانة طيبة ومحترمة، مش مجرد زميلة، دي أختي. صوتها مصرية وأحسن صوت شعبي، وده كنت بقول دايمًا حتى قبل أي خلاف. الحمد لله عدت أزمتها على خير، وربنا يخليلك ابنك ويرزقك راحة البال".
كما أوضح أن له دوراً في نجاح بوسي من خلال تعريفها على الملحن محمد عبد المنعم وإنتاج أغنية "آه يادينا"، التي شكلت علامة بارزة في مشوارها الفني.
تأتي هذه الرسالة لتفتح صفحة جديدة بين الفنانين، وتؤكد حرص سعد الصغير على مساندة بوسي وطي صفحة الخلافات الماضية، مع إبراز قيم الاحترام والتقدير المتبادل في الوسط الفني.


























