ألقت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة الدولي القبض على الفنانة المصرية بوسي، أثناء محاولتها مغادرة البلد متوجهة إلى دبي، وذلك تنفيذًا لقرار صادر عن النائب العام بمنعها من السفر.
وتمكنت قوة من مباحث المطار من إيقاف بوسي قبيل صعودها إلى الطائرة، بعد التحقق من صدور قرار بمنعها من السفر، على خلفية ثلاث قضايا جنائية تتعلق بإصدار شيكات دون رصيد، وهي قضايا صدر فيها أحكام نهائية بالحبس.
وبحسب مصادر أمنية، فإن المطربة كانت تحاول مغادرة البلاد رغم صدور قرارات قضائية نهائية بحقها، وقد تم اقتيادها إلى الجهات المختصة، تمهيدًا لترحيلها إلى أحد أماكن الاحتجاز لتنفيذ العقوبة الصادرة بحقها، أو اتخاذ الإجراءات القانونية للطعن أو المعارضة في الأحكام إن كانت لا تزال ضمن المدد القانونية.