قصة عودة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى طليقها الفنان حسام حبيب، عادت للواجهة مجدداً بعدما انتشرت أخبار تفيد بتواجدهما معاً في مدينة ماربيا الإسبانية، بعيداً عن الأضواء والكاميرات.
يبدو أن الثنائي يقضي عطلة في محاولة لإعادة ترتيب علاقتهما بعيداً عن ضغوط الإعلام.
التقارير أوضحت أن شيرين وحسام وصلا إلى المدينة الساحلية في مقاطعة مالقة بجنوب إسبانيا يوم الخميس الماضي، وبدت الأجواء بينهما أكثر استقراراً بعد سنوات من الخلافات والتقلبات التي كانت حديث وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي لفترة طويلة.
يُذكر أن الثنائي يفضل قضاء هذه الفترة بهدوء في ماربيا، وهي مدينة معروفة بجوها المريح، بهدف الاسترخاء وتجديد النشاط. بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي رأوا في تواجدهما معاً هناك إحتمال عودة علاقتهما الزوجية، رغم تأكيدات حسام بأنه أمر مستبعد في الوقت الحالي.


























