حضرت الممثلة المصرية إلهام شاهين مهرجان برديه السينمائي، في دورتة الثانية التي تحمل اسم الكاتب الكبير الراحل وحيد حامد.
إلهام التي أطلت في الحدث ضيفة شرف، توترت وانفعلت وكانت تصرخ رافضةً الإزدحام حولها من قبل المصورين بشكل مبالغ به.
ونشرت إلهام شاهين عبر حسابها على أحد مواقع الإجتماعي لقطات من المهرجان وعلقت: "دورة ناجحة بإذن الله في مهرجان بردية السينمائي، لأنها تحمل اسم الكاتب العظيم وحيد حامد الله يرحمه.. نفتقد وجوده معنا جدا ولكنه سيظل دائما معنا بفنه الرائع.. مبروك لكل المكرمين بهذا المهرجان.. وبرافو لطلاب كلية الإعلام على الفيلم الرائع عن أستاذنا الغالي وحيد حامد".
























