عبّر مغني الراب المصري ويجز عن حبه الكبير للفنان المصري محمد منير، مؤكداً أنه ترك بصمة عميقة في حياته وفي وجدان كل جمهوره.
، ونشر ويجز عبر حسابه رسالة خاصة قال فيها: "شكراً كلمة قليلة جداً على البصمة اللي سبتها فيا وفينا كلنا، أنت حبيبي ومصدر إلهامي يا كينج، مصر كلها بتعشقك وأنت في قلوب كل الناس ليك مكانة خاصة، ولو ابتديت كلام عنك عمري ما هخلص ومش هوفيك حقك.. صدق من قال عليك ملك"، ويأتي ذلك بالتزامن مع طرح محمد منير لأحدث أغانيه "بين البينين"، من كلمات منة القيعي وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي، بعد نجاح أغنية "أنا الذي" التي ما زالت تحصد نسب استماع مرتفعة على المنصات الرقمية .





























