بعد أن أعلن الممثل المصري عمر خورشيد انفصاله عن زوجته الممثلة المصرية السعودية ياسمين الجيلاني، على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مرور 10 سنوات على زواجهما، صدر عن ياسمين الجيلاني أول تعليق، فقد نشرت على خاصية الحالة على صفحتها على مواقع التواصل الإجتماعي، آية قرآنية، وهي: "ما عندكم ينفد وما عند الله باقٍ ولنجزين الذين صبروا أجرهم بأحسن ما كانوا يعملون".
وكان قد كتب عمر خورشيد على صفحته: "تم الطلاق بيني وبين أ/ ياسمين الجيلاني أم بنتي بالود والتراضي، وكما وجب الإعلان في الزواج، فيجب أيضاً الإعلان في الطلاق".
عمر وياسمين دخلا القفص الذهبي في تشرين الثاني/نوفمبر 2015، ورزقا بابنة وحيدة.

























