شاركت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن الجمهور، صورة لإبنها ريان عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الخاص، معبرة عن حبها الكبير له.


وعلقت ماغي على المنشور قائلة: "قمر لكل الناس وقمر لي"، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع وسامة ريان الذي أصبح شاباً.

وكانت ماغي قد وجهت رسالة دافئة إلى محبيها، عبّرت فيها عن شوقها الكبير لهم، وكشفت عن حماسها الشديد لمسلسلها الجديد.
ومن خلال منشور نشرته عبر حسابها الخاص، كتبت ماغي: "اشتقتلكن كتير"، مؤكدة بذلك مدى ارتباطها بجمهورها وتقديرها له.
وأشارت إلى أنها تحمل أخبارًا جميلة، لم يحن الوقت للإفصاح عنها بعد، قائلة: "بعرف عم تسألوا وبدكن معلومات وتفاصيل وأخبار... بس بدكن تصبروا شوي، لأنه في أخبار كتير كتير كتير كتير حلوة".
كما عبّرت عن انغماسها الكامل في العمل الجديد، مشيرة إلى تعلقها الكبير بالشخصية التي تؤديها، وختمت قائلة: "فيي قول شغلة وحدة.. إنّي غرقانة بالمسلسل الجديد، وبالشخصية الجديدة، ومغرومة فيهن وبس! بحبكن".