حرص الشاعر الغنائي المصري تامر حسين على طمأنة محبي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بشأن حالتها الصحية بعد الشائعات التي انتشرت مؤخراً، مؤكداً عبر حسابه أنها بخير وتوجّهت بالتحية إلى محبيها.
وكشف حسين عن قرب طرح أغنية "غالية علينا يا بلادنا" بالنسخة الماستر، كإهداء لمصر من فريق العمل الذي يضم عمرو مصطفى وتوما وهاني محروس.
في السياق نفسه، أصدرت شيرين بياناً عبر حسابها أكدت فيه أن الخلاف مع محاميها ياسر قنطوش لم يتجاوز حدود سوء التفاهم، مشددة على أنه سيبقى وكيلها القانوني الوحيد. وأوضحت أن ما حدث لا يعدو كونه اختلافاً في وجهات النظر تم تجاوزه سريعاً، مشيرة إلى ثقتها الكاملة في حرصه على مصلحتها، ويأتي هذا البيان بعد إعلان سابق في آب الماضي نفت فيه أي علاقة قانونية تجمعها بقنطوش، ما أثار بلبلة واسعة بين جمهورها. شيرين شددت في ختام رسالتها الأخيرة على تقديرها الكبير لمحبة جمهورها، معتبرة أنّ دعمهم هو السند الحقيقي في مسيرتها الفنية والشخصية.

























