حلّ الموسيقار مجدي الحسيني، أشهر عازفي الأورغ في السبعينيات والثمانينيات، ضيفاً على برنامج "الستات"، الذي تقدمه الإعلاميتان سهير جودة ومفيدة شيحة على قناة "النهار".
وخلال اللقاء، تأثر الحسيني وبكى أثناء حديثه عن الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، كاشفًا عن علاقة قوية جمعتهما.
أوضح الحسيني أنه أصيب بانهيار عصبي لمدة شهر بعد وفاة عبد الحليم، مشيرًا إلى حب العندليب الكبير له. وأشار إلى رحلة مشتركة إلى باريس، حين نفدت نقودهما. تحدث الحسيني للعندليب عن جهاز موسيقي جديد كان يرغب في شرائه، فرد عليه عبد الحليم قائلاً: "لو باعوك أنت وهدومك مش هتجيب صباع فيه". رغم ذلك، ذهبا معًا إلى المعرض، وعندما شاهد عبد الحليم الجهاز، أعجب به لدرجة أنه باع ساعته الثمينة لشرائه، ما جعل الموسيقار محمد عبد الوهاب ينبهر بإمكانات الجهاز.


























