أجابت المؤثرة نجلاء عبد العزيز عن سؤال "كيف أنتي تصغرين ما تكبرين؟" قائلة بشكل طريف: "قلت لان ما اخلي شي بقلبي يقهرني "، الأمر الذي شكّل جدلاً بين المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي.

على صعيد آخر، قامت نجلاء عبد العزيز مؤخراً بفرض وضع مبلغ اشتراك لمن يريد رؤيتها، الأمر الذي عرّضها للكثير من الإنتقادات.

وقد ردّت نجلاء على هذا الأمر بالقول: "ربي عطاني ذكاء وجمال بالفطرة أخبيه عن البنات ليش؟ مدام اللي اسويه ما يغضب الله ورسوله أنا أحس بفخر، انتهى".