روت الممثلة المصرية جيهان الشماشرجي جانباً إنسانياً من طفولتها، كاشفة أنها تعرضت للتنمر في المدرسة بسبب خجلها الشديد وصمتها الطويل، حيث لُقبت بـ"أبو الهول" لندرة حديثها.
وأوضحت خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة" أن اهتمامها في تلك المرحلة انصبّ على الرسم والأعمال اليدوية لتعويض عجزها عن التعبير بالكلام، وتحدثت الشماشرجي عن التحول الذي طرأ على شخصيتها في المرحلة الثانوية، حينما قررت أن تتحدى خجلها وتصبح أكثر جرأة، معتبرة أن هذه النقطة غيّرت مسار حياتها، وعلى الصعيد الفني، وصفت مشاركتها في مسلسل "إخواتي" الذي عُرض في رمضان 2025، بأنها تجربة استثنائية منحتها الكثير من الخبرة العملية، مؤكدة أن المخرج محمد شاكر خضير ساعدها على اكتشاف أبعاد جديدة في الأداء التمثيلي، خصوصاً في كيفية إيصال المشاعر من دون الاعتماد على الحوار، ويُعد العمل الذي شاركت فيه إلى جانب الممثلة المصرية نيللي كريم، روبي، وكندة علوش، علامة فارقة في مسيرتها الفنية التي تتطلع إلى أن تكون أكثر نضجاً وعمقاً في السنوات المقبلة.



























