وجهت الممثلة المصرية إلهام شاهين رسالة مؤثرة إلى صديقتها الفنانة أنغام، عقب عودتها من رحلتها العلاجية في ألمانيا.

وكتبت إلهام عبر حسابها الخاص: "صديقتي الغالية، الفنانة الرقيقة والرائعة أنغام، ألف حمد الله على سلامتك، ويا رب يتم شفاكِ على خير. نورتِ بلدك، ودائمًا ننتظر منك كل ما هو جميل من فن وأغاني تسعدنا وتلامس قلوبنا.
ربنا يحميكِ ويخليكي لينا، لفنكِ، لعائلتكِ، ولجمهوركِ الكبير اللي بيحبك في كل مكان. بحبك يا برج الجدي، يا طيبة، يا جدعة، يا فنانة أصيلة."

وكانت أنغام قد شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي، الصور الأولى لها بعد عودتها من ألمانيا، حيث خضعت لفترة علاج هناك.