أطلق الفنان المصري مروان حسام، أول أغنية في مسيرته الغنائية بعنوان "دلعنا يا ليل"، وعلى الرغم من أن مروان لم يتخطَ بعد سن الـ ١٨ عاماً، إلا أنه لفت الأنظار بموهبته الملفتة، وخامة صوته المميزة التي تمنحه حضوراً مختلفاً بين جيله.
الأغنية جاءت باللهجة المصرية وبإيقاع سريع يتماشى مع الأجواء الشبابية العصرية، حيث حرص مروان على تقديم عمل يلامس اهتمامات جيل اليوم من خلال موسيقى راقصة وجاذبة.
أما فيديو الكليب المصاحب للأغنية ومن توقيع المخرج جميل جميل المغازي، فقد حمل طابعاً مبهجاً مع لوحات راقصة وأجواء حيوية عكست طاقة الأغنية ورسالتها المرحة، ليمنح الجمهور جرعة من الفرح والحيوية.
وفي تعليقه على هذه التجربة الأولى، قال مروان حسام: "أعتبر أغنية "دلعنا يا ليل" البداية الحقيقية لي، وحاولت أن أقدم عملاً يشبه جيلي وينقل طاقتي وحماسي للجمهور. أتمنى أن تنال إعجاب الناس وتكون الخطوة الأولى لمسيرة طويلة وناجحة."
أغنية "دلعنا يا ليل" من كلمات كريم السويفي والحان محمد يحيى وتوزيع M، وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.