رغم أن حضور الممثلة المصرية إلهام شاهين وترؤسها الدورة الرابعة للمهرجان المصري الأميركي للسينما والفنون، مرت عليه أيام، إلا أن فيديو لها من الحدث تصدر الترند، وفي تفاصيله تظهر إلهام شاهين وهي تتوجه لصديقتها كريستينا، قبيل التقاط صورة معها، بالقول تعليقاً على وزنها الزائد: "ما بتجبيش مونجارو ليه"، مشيرة إلى إبر خسارة الوزن.

بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبروا عن أن ما قالته إلهام شاهين كان بعفوية وخفة ظل، والبعض الآخر اعتبر أنه تنمر على وزن كريستينا.

وكانت إلهام شاهين نشرت صوراً من الحدث وكتبت تعليقاً: "تشرفت برئاسة الدورة الرابعه للمهرجان المصرى الأمريكى للسينما و الفنون .. و أتمنى كل النجاح للمهرجان فى دورته القادمه الخامسه المهداه لنجم نجوم الوطن العربى عادل إمام .. ألف مبروووك للشباب الفائزين بالجوائز .. و مبروووووووووووك للأساتذه الكبار المكرمين .. د. غاده جبارة رئيس أكاديمية الفنون .. أ. الأمير أباظه رئيس جمعية كتاب و نقاد السينما ..الكاتبه الصحفيه الكبيرة أ. آمال عثمان .. الأستاذه الناقده ماجده موريس .. تكريم مستحق لشخصيات مثقفه مؤثرة فى الفن بفكرهم التنويرى الواعى .. مبروووووووووووك .. محبتى و إحترامى للجميع".