عبّرت الممثلة المصرية مي عز الدين عن افتقادها للممثل الراحل خالد صالح، بعدما نشرت عبر حسابها عبر خاصية الحالة مقطع فيديو قديماً له، وأرفقته برسالة مؤثرة طلبت له الرحمة، وأكدت مدى تأثرها بحبّه للمسرح، مشيرة إلى أنها باتت تشاركه نفس الشغف تجاه الخشبة بكل تفاصيلها.


وتطل مي عز الدين على الجمهور حاليًا من خلال مسلسلها الجديد "قلبي ومفتاحه"، وهو عمل قصير من 15 حلقة يشاركها بطولته عدد من الممثلين بينهم آسر ياسين، دياب، أحمد خالد صالح، سما إبراهيم، حازم سمير، عايدة رياض وتقى حسام، بينما يظهر الممثل عمر السعيد كضيف شرف في الحلقتين الأخيرتين.
تتمحور القصة حول شخصية ميار، التي تؤديها مي عز الدين، وهي امرأة خاضت ثلاث تجارب زواج انتهت جميعها بالطلاق، لكنها تسعى للعودة إلى زوجها السابق من أجل ابنها الصغير. وخلال أحداث العمل تلتقي صدفة بـ عزت، الذي يجسده آسر ياسين، وهو سائق "أوبر" لم يتزوج بعد نتيجة لشروط والدته المتشددة، لتتشابك حياتهما في سياق درامي مشوّق

.