صرّحت الفنانة الإماراتية أحلام أن مشاركتها في مهرجان قرطاج بتونس جاءت بمبادرة شخصية منها، إحياءً لذكرى الفنانة الراحلة ذكرى.


وخلال مؤتمر صحفي سبق حفلها، أوضحت أحلام أنها أدت مناسك العمرة على روح الفنانة التونسية الراحلة، تعبيرًا عن وفائها وتقديرها لها. وقالت: "أديت العمرة لروح الفنانة ذكرى لأنها ما زالت حاضرة في قلبي رغم مرور سنوات على رحيلها. لا تزال خالدة بيننا بأغنياتها وإرثها الفني"، مؤكدة أن فنها سيظل محفورًا في ذاكرة محبيها.
وخلال المؤتمر، طلب أحد الصحفيين من أحلام أن توجّه رسالة للفنانة المصرية أنغام، التي تمر بوعكة صحية شديدة، فتأثرت أحلام بشكل واضح وبدت عليها ملامح الحزن قبل أن تنهمر دموعها.
وأعربت أحلام عن ألمها الشديد لما تمر به أنغام، ووصفت حالتها الصحية بالدقيقة، داعية الجميع للتضرع بالدعاء من أجل شفائها، ومتمنية لها عودة قريبة إلى جمهورها ومحبيها.