وصل الفنان اللبناني راغب علامة، اليوم الثلاثاء 12 آب/ أغسطس، إلى مقر نقابة المهن الموسيقية في القاهرة لحضور جلسة استماع متعلقة بأزمته الأخيرة في الساحل الشمالي، برفقة النقيب مصطفى كامل.
وفي تصريحات لافتة، أكد علامة تقديره للنقابة قائلاً: "النقابة حتى لو أنا مش عضو فيها هما بالنسبة ليا عائلة فنية وبرد الاحترام ده عشرات المرات وسعيد بوجودي هنا، والنقيب لو دعاني وقال وحشتني كنت جيت مش ضروري تحقيق".
وأضاف: "مصر بلدنا وبلد الفن هي هوليوود الشرق، اتربينا وعيشنا على الفن المصري والذكريات والحب والكثير من النجاحات والجمهور معرفش أوصفه إلا أنه أحلى حاجة في الدنيا ."
وكان علامة قد غادر لبنان استجابة لاستدعاء النقابة، للقاء النقيب مصطفى كامل لمناقشة التفاصيل ومراجعة الالتزامات المتعلقة بإحياء الحفلات داخل مصر.



























