رد الاعلامي المصري محمود سعد على الاخبار التي انتشرت حول نقل الفنانة المصرية أنغام، إلى غرفة عزل بسبب ضعف المناعة، بعد خضوعها لعملية جراحية لاستئصال كيس على البنكرياس، اضافة الى جزء صغير من الأخير.


وكتب على صفحته: "طلبتم مني اطمنكم على صحة انغام.. هي الحمد لله بخير وبتتعافى بشكل كويس جدا في المستشفى.. في مواقع نشرت انها في عزل بسبب ضعف المناعة وده مش صحيح اطلاقا.. هي في غرفة عادية ومعاها عمر ابنها وزي ما قلتلكم العملية كانت الحمد لله موفقة جدا.. دعواتكم ان ربنا يتم شفاها وتخرج قريب من المستشفى.. وان شاء الله اطمنكم عليها أول بأول".