نفى الفنان اللبناني وليد توفيق، ما تردد خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، حول وفاته أو تعرضه لأزمة صحية، مؤكداً أن ما تم تداوله لا أساس له من الصحة.


وظهر وليد توفيق في مقطع فيديو نشره عبر حسابه، قال فيه: "طلع خبر مش مظبوط كالعادة من السوشيال ميديا، إني توفيت وكنت بالمستشفى.. أنا بألف خير وبصحة جيدة. شكرًا لكل الفنانين اللي سألوا عني، وأنا بخير الحمد لله".
وجاءت تصريحات وليد توفيق ردًا على موجة من الشائعات التي انتشرت مؤخرًا، والتي أثارت قلق محبيه، قبل أن يطمئنهم بنفسه من خلال ظهوره المباشر.