بعد تكريم الفنان المصري الراحل أحمد عدوية من خلال إهداء خاص له في تتر نهاية مسلسل "الغاوي"، ووضع صوته في أحد مشاهد الحلقة الأولى، وتحديداً من خلال أغنية "جوز ولا فرد"، التي كتب كلماتها حسين أبوعتمان ولحنها حسن أبوالسعود، وجه محمد عدوية إبن الراحل أحمد عدوية الشكر لفريق العمل حيث كتب على صفحته على أحد مواقع اتلواصل الإجتماعي:"بشکر الفنان والإنسان المحترم أحمد مكي وكل أسرة عمل مسلسل»الغاوي«والشركة المنتجة، على الحلقة الجميلة وتكريم الفنان أحمد عدوية وبتمنالهم يكسروا الدنيا بالمسلسل الجميل ده".
محمد عدوية يوجه هذا الشكر لفريق عمل " الغاوي "
الثلاثاء 18 آذار 2025 17:40
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/1294511_1676211964.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربمجلس الشيوخ المصري يوافق على مقترح ياسر جلال لتفعيل هذا القرار
المشاهير العرببتول الحداد تخضع للعلاج وتثير قلق الجمهور
مشاهير عالميةفي ذكرى ميلاد ملك البوب.. كيف أعاد مايكل جاكسون تشكيل هوية الموسيقى العالمية؟
مشاهير عالميةتقرير يثير الجدل: عودة بروكلين إلى عائلة بيكهام مرتبطة بهذا الشرط
المشاهير العربأمير كرارة يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد "شغل كايرو"
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد




















