بعد تكريم الفنان المصري الراحل أحمد عدوية من خلال إهداء خاص له في تتر نهاية مسلسل "الغاوي"، ووضع صوته في أحد مشاهد الحلقة الأولى، وتحديداً من خلال أغنية "جوز ولا فرد"، التي كتب كلماتها حسين أبوعتمان ولحنها حسن أبوالسعود، وجه محمد عدوية إبن الراحل أحمد عدوية الشكر لفريق العمل حيث كتب على صفحته على أحد مواقع اتلواصل الإجتماعي:"بشکر الفنان والإنسان المحترم أحمد مكي وكل أسرة عمل مسلسل»الغاوي«والشركة المنتجة، على الحلقة الجميلة وتكريم الفنان أحمد عدوية وبتمنالهم يكسروا الدنيا بالمسلسل الجميل ده".
محمد عدوية يوجه هذا الشكر لفريق عمل " الغاوي "
الثلاثاء 18 آذار 2025 17:40
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/1294511_1676211964.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربصور جديدة توثق أجواء حفل زفاف إبن جوليا بطرس والياس بو صعب
مشاهير عالميةهل انفصلت نجمة بلاكبينك عن حبيبها الملياردير الفرنسي؟
صحةالصداع من الشاشة… خطوات بسيطة لتخفيفه خلال العمل
المشاهير العربإيقاف فنانة شهيرة عن الغناء بسبب خروجها عن الآداب العامة
مشاهير عالميةكوين لطيفة وآدم ليفين يقودان التحكيم في الموسم الجديد لـ "The Voice" الأميركي
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد





















