تحدثت الفنانة المصرية أيتن عامر عن تطورات الخلاف الذي حصل بيها وبين زميلتها الممثلة المصرية ريهام حجاج، بسبب حذف بعض مشاهدها من مسلسل “وكل ما نفترق”.

وصرحت أيتن عامر ضمن برنامح "سينماتك" المذاع عبر قناة SBC: "أعتقد إن القضاء هيبقى له كلمته، وأنا مش هسيب حقي". وتابعت: "أنا ليا حق وواثقة إنه هيرجع، والموضوع في المحاكم من أكثر من 3 سنين، ولن أكل ولا أمل لحد ما حقي يجيلي، وحقي رجع على فكرة من ساعة الأزمة وبما إنكو رحتوا للقضاء وافتريتوا عليا من حقي أدافع عن نفسي لآخر نفس".

يذكر أن الازمة التي حصلت في مسلسل "وكل ما نفترق" بدأت قبل 3 سنوات حين قيل ان بطلة المسلسل اي ريهام حجاج قد تدخلت في أحداث المسلسل وطلبت حذف مشاهد لـ أيتن عامر، وتطور الخلاف حتى وصل الى المحاكم. حتى عادت المشكلة الى الواجهة حين علقت المحامية إيناس البيطار، وهي الموكلة بالدفاع عن المسلسل على حسابها الخاص، وكتبت: "عمر ايتن عامر ما كانت قمر بفلتر او بدونه".

ما أغضب أيتن التي ردت: "يا استاذة ايناس عيب، ركزى فى القضية أحسن من تويتر والكلام الفاضى ده. معادنا فى المحكمة وأنا واثقة فى القضاء المصرى اللى هيرجعلى حقى ويعوضنى الظلم اللى اتظلمته فى المسلسل ده".. واستكملت: "محامية مسلسل وكل ما نفترق داخلة تهزر معايا.. ركزى فى القضية يا أستاذة".