في خطوة إنسانية جديدة، قام الفنان اللبناني رامي عياش بتوزيع الطعام على النازحين من مختلف المناطق اللبنانية، في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها البلد.


وعبّر أحد متابعي رامي عن تقديره لقيمه الإنسانية العالية، ونشر مقطع فيديو للمبادرة التي قام بها رامي عياش، وأرفقه برسالة تشيد بمواقف عياش الداعمة، إذ كتب قائلاً: "تحية إلى الفنان ⁦‪رامي عياش‬⁩ صاحب القيم الإنسانية العالية الذي لا يتوانى عن دعم أبناء وطنه في أشد الظروف. هذه المرة يأتي دعمه عبر مساعدته للنازحين من أهلنا في ⁧‫جنوب لبنان‬⁩ و ⁧‫الضاحية الجنوبية‬⁩، حيث يثبت مجدداً حبه العميق لأبناء وطنه".
وأضاف: "رامي عياش‬⁩ ليس فقط نجماً في عالم الفن، بل هو أيضاً مؤسس جمعية العياش للطفولة وصاحب مطعم رامي عياش البترون، والذي أصبح رمزاً للأعمال الخيرية والمبادرات الإنسانية. مراراً وتكراراً ، يُظهر رامي عياش حسه الوطني والإنساني، ويؤكد أن الفن رسالة تتجاوز الأغاني إلى العمل الملموس لدعم المجتمع".
‏وتابع: "في هذه الأوقات العصيبة التي يمر بها ⁧‫ لبنان‬⁩، وسط الأزمات الاقتصادية والمعيشية و ⁧الحرب‬⁩، يشكل عياش نموذجاً للفنانين الآخرين ليتخذوا خطوات مماثلة. نتمنى أن ينقل هذا الحس الوطني لبعض زملائه في الساحة الفنية، ليشاركوا في تقديم الدعم والمساعدة لمن يحتاجها، خاصة في هذه الأوقات الصعبة. نعتز ونفتخر برامي عياش، وندعو الله أن يبارك في جهوده وأن يكون قدوة للجميع."
وجاء رد رامي عياش مؤكدًا على حبه العميق لكل لبنان، إذ قال: "ممنوع نجزّء حبنا بلبنان. ‏يا إما من شمالو لجنوبو. يا إما ما منكون وطنيين. كل الحب إلك".