بدأت الممثلتان المصريتان ليلى وملك زاهر، إبنتا الممثل المصري أحمد زاهر، مسيرتهما الفنية من عمر مبكر للغاية، ولفتتا الأنظار بخفة دمهما.


وقد واصلت الممثلتان طريقهما في عالم الفن، حتى أصبحتا حالياً من أبرز الممثلات المصريات من الجيل الجديد.
إليكم أجمل صورهما معاً.
وكان قد إحتفل أحمد زاهر بعيد ميلاد إبنته ليلى أحمد زاهر، وذلك عبر حسابه الخاص.
وشارك أحمد زاهر الجمهور مقطع فيديو يضم أكثر صور لطيفة تجمعهما، وعلق معبراً عن حبه الكبير لها، وقال: "كل سنه و انتي حبيبتي و بنتي و صاحبتي و كل حاجه ليا احلي بنوته و اجمل عروسه في الدنيا بحبك يا لولتي يا روح قلبي من جوه عقبال مليون سنه في سعاده و نجاح وانتي في حضني برضه حتي لو سيبتيني بحبك يا لولتي يا قمر".
أما ملك فكانت شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي، مقطع فيديو، احتفلت من خلاله بعيد ميلاد شقيقتها ليلى.
ويتضمن مقطع الفيديو مجموعة من الصور التي تجمع ملك بشقيقتها ليلى في مناسبات مختلفة.
وأرفقت ملك مقطع الفيديو بتعليق كتبت فيه: "كل عام سأكون ممتنة دائمًا لأعظم هدية يمكن أن أحصل عليها على الإطلاق. إنها مشاعر وعواطف مشتركة تجاهك، بدءًا من كونك ابنتي وأختي وأفضل صديقة وكل شيء حرفيًا".
وأضافت "لقد كنت دائمًا وسأظل دائمًا فخورة بك وبما أصبحت عليه، يومًا بعد يوم تتحولين إلى امرأة جميلة والآن أمام عيني ما يجعلني أرغب في البكاء. أنت أعظم نعمة يمكن لأي شخص أن يطلبها على الإطلاق. إلى الأبد نعيش معًا جنبًا إلى جنب شكرًا لوجودك يا ​​طفلتي الصغيرة أحبك".
واختتمت رسالتها بالقول "شكرًا عشان أنت بجد أحلى حاجة في حياتي وانتي عارفة إنك بنتي مش أختي بحبك يا لولي يا عروستي الحلوة".