شاركت الممثلة المصرية جوري بكر، متابعيها عبر حسابها الرسمي، مقطع فيديو جديد لها تحدثت فيه عن من يتقصد الأذى لغيره.


ووجهت حوري من خلال مقطع الفيديو الذي نشرته عبر خاصية الستوري عبر حسابها على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة مؤثرة، لمن يؤذي غيره بطريقة مباشرة او بدون قصد.
وقالت جوري في رسالتها: " أريد أن أوجه كلمة صغيرة لكل من يعتقد أن الحياة ستبقى في صفه، وللذين يعيشون وكأنهم خُلقوا ليظلموا الآخرين. أتمنى أن نتعلم الدروس، وأنا أوجه هذا الكلام لنفسي أيضًا. فالفترة الأخيرة شهدت انتشار الموت بشكل مفاجئ، والعديد من الأشخاص فقدناهم دون سابق إنذار. أسأل الله أن يسامحنا ويغفر لنا.
وأضافت: أود أن أذكركم أنه حين نغادر هذه الدنيا، لا نأخذ معنا شيئًا من المال أو الملابس أو الماركات. الشيء الوحيد الذي يبقى هو السيرة الطيبة التي نتركها وراءنا. هذه هي أغنى وأهم ما يمكن أن يمتلكه الإنسان.
وتابعت: "أعلم أن هذا الفيديو قد يكون حساسًا، وأوجه رسالتي إلى أولئك الذين يظلمون الآخرين في حياتهم أو في مجال عملهم. خصوصًا في العمل، تذكّروا أن الله كريم ويعوض في الجوانب المهنية والعاطفية وغيرها. وأتمنى أن يدرك من يؤذي الآخرين أن الحياة زائلة، فلا تجعلوا أحدًا يدعو عليكم".
وفي ختام رسالتها، تمالكت جوري دموعها وهي تقول: "أسجل هذا الفيديو لأنني أرى الناس تذهب في لمح البصر، وهذا جعلني أستيقظ كثيرًا. فقد كدت أتعرض لحادثة أثناء قيادتي للسيارة مع ابني بسبب الضغط النفسي والتوتر الذي أعيشه. أرجو أن يصل صوتي إلى أحدهم ليشعر ويتعلم من التجربة، فنحن جميعًا بحاجة إلى مساعدة بعضنا البعض".