تحدث المخرج المصري عمر عبد العزيز عن ابن أخته الممثل المصري كريم عبد العزيز موضحاً أنه يحب أعماله الكوميدية أكثر من أي أعمال أخرى، وقال عمر عبد العزيز : "بحب أشوف كريم في اللايت مش الكوميدي الصريح، موضوع يناقش قضية خفيفة يقدر يوصلها، بيفكرني زمان برشدي أباظة، رشدي أباظة عمل كوميدي كتير زي "الزوجة 13" وصلاح ذو الفقار، إحنا قعدنا فترة الكوميديان لازم يبقى مشوه لأ ليه كده"، وعن أكثر الأعمال التي يحب مشاهدتها لكريم عبد العزيز قال: "بحب أعماله في الأول زي "حرامية في تايلاند" و"حرامية في كي جي تو" هو وماجد الكدواني بينهم كيما وأصدقاء فلما بيمثلوا مع بعض بيطلعوا نتيجة حلوة"، وكانت تلك التصريحات خلال لقاء مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج "سبوت لايت" المذاع على قناة صدى البلد .
عمر عبد العزيز عن إبن أخته كريم : "بيفكرني برشدي أباظة وبحب أشوفه في اللايت كوميدي "
السبت 21 أيلول 2024 23:05
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/5602238_1726943809.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربنادر أبو الليف يشعل حماس الجاليات العربية في كندا بحفل ناجح
مشاهير عالميةكودي كو وزوجته كيلسي كريبيل يستقبلان طفلهما الجديد!
المشاهير العربخالد عصام يروي سر القنبلة الجماهيرية "يا مصر بتعمليها إزاي"
مشاهير عالميةتبخرت في أسبوع!.. إيلون ماسك يتكبد أكبر خسارة تاريخية بفقدان 350 مليار دولار
المشاهير العربوفاة فنان سعودي بالرياض بعد وعكة صحية مفاجئة
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد


















