تحدث المخرج المصري عمر عبد العزيز عن ابن أخته الممثل المصري كريم عبد العزيز موضحاً أنه يحب أعماله الكوميدية أكثر من أي أعمال أخرى، وقال عمر عبد العزيز : "بحب أشوف كريم في اللايت مش الكوميدي الصريح، موضوع يناقش قضية خفيفة يقدر يوصلها، بيفكرني زمان برشدي أباظة، رشدي أباظة عمل كوميدي كتير زي "الزوجة 13" وصلاح ذو الفقار، إحنا قعدنا فترة الكوميديان لازم يبقى مشوه لأ ليه كده"، وعن أكثر الأعمال التي يحب مشاهدتها لكريم عبد العزيز قال: "بحب أعماله في الأول زي "حرامية في تايلاند" و"حرامية في كي جي تو" هو وماجد الكدواني بينهم كيما وأصدقاء فلما بيمثلوا مع بعض بيطلعوا نتيجة حلوة"، وكانت تلك التصريحات خلال لقاء مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج "سبوت لايت" المذاع على قناة صدى البلد .
عمر عبد العزيز عن إبن أخته كريم : "بيفكرني برشدي أباظة وبحب أشوفه في اللايت كوميدي "
السبت 21 أيلول 2024 23:05
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/5602238_1726943809.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربعمرو محمود ياسين يخرج عن صمته ويكشف أسرار "الحروب الممنهجة" ضده!
Fashion Newsالساعات الزرقاء… عنوان الأناقة هذا الموسم
المشاهير العربفيلم 7Dogs يواصل تحقيق الأرقام القياسية
المشاهير العربنادر أبو الليف يشعل حماس الجاليات العربية في كندا بحفل ناجح
مشاهير عالميةكودي كو وزوجته كيلسي كريبيل يستقبلان طفلهما الجديد!
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد



















